جديد اخبار السعودية : موريتانيا تتقدم بطلب الانضمام إلى الاتحاد العربي للكرة الطائرة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 48 ثانية — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخبار السعودية : موريتانيا تتقدم بطلب الانضمام إلى الاتحاد العربي للكرة الطائرة

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

«الجزيرة» - الرياضة:

تقدمت الاتحادية الموريتانية للكرة الطائرة بطلب الانضمام إلى الاتحاد العربي للكرة الطائرة الذي يتخذ من مملكة البحرين مقرًّا له. وتسلم الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة طلب الاتحادية الموريتانية للكرة الطائرة من رئيسها السيد إبراهيم ابي بكاراي، بحضور أمين السر المساعد للاتحاد العربي السيد فراس الحلواجي، ورئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة الشيخ بدر الرواس، وذلك على هامش وجودهم في الأرجنتين لحضور اجتماع الجمعية العمومية الخامس والثلاثين (الكونجرس) للاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

وعبّر الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن سعادته الكبيرة بالرغبة التي أبدتها الاتحادية الموريتانية للكرة الطائرة للانضمام إلى الاتحاد العربي لتعزيز اللحمة العربية، وزيادة عدد الدول الأعضاء في الاتحاد لنشر اللعبة، وزيادة شعبيتها في الوطن العربي، والمساهمة مع باقي الدول الأعضاء في الارتقاء باللعبة وتطويرها على الأصعدة كافة. وأضاف الشيخ علي بن محمد آل خليفة بأن اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي ستناقش موضوع انضمام الاتحادية الموريتانية في الاجتماع القادم لها للإعلان رسميًّا عن انضمام موريتانيا، مؤكدًا حرص الاتحاد العربي على لمّ شمل جميع الدول العربية، بما يسهم في مواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات التي حققتها اللعبة في المنطقة، ولاسيما أن الاتحاد العربي للكرة الطائرة يعتبر أحد أنشط الاتحادات العربية في ظل ثبات أجندته السنوية وديمومتها، مؤكدًا أن انضمام موريتانيا سيساهم في تطوير اللعبة لديهم، وسيعزز من قوة الاتحاد العربي للكرة الطائرة. وبدوره، عبّر رئيس الاتحادية الموريتانية للكرة الطائرة السيد إبراهيم ابي بكاراي عن اعتزازه الكبير بالانضمام إلى الاتحاد العربي للكرة الطائرة، الذي ستكون له مكاسب كبيرة على صعيد تطوير اللعبة في موريتانيا من خلال المشاركة في البطولات العربية، سواء على مستوى الأندية والمنتخبات واستضافة البطولات، والارتقاء باللعبة على مستوى التحكيم والتدريب والإدارة. مشيدًا بالدور الذي يضطلع به الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، الذي حقق العديد من المكاسب والنجاحات على المستويات كافة.

يُذكر أن الاتحاد العربي للكرة الطائرة يضم تحت مظلته 18 دولة عربية، وهي: البحرين، السعودية، قطر، الإمارات، الكويت، سلطنة عمان، العراق، اليمن، الأردن، الجزائر، تونس، مصر، لبنان، فلسطين، سوريا، المغرب، ليبيا والسودان. وفي حال الموافقة الرسمية على طلب انضمام موريتانيا فإنها ستصبح العضو الـ19 في الاتحاد.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية : موريتانيا تتقدم بطلب الانضمام إلى الاتحاد العربي للكرة الطائرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجزيرة السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق