جديد اخبار السعودية اليوم مباشر مياهنا الهادرة المهدرة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخبار السعودية اليوم مباشر مياهنا الهادرة المهدرة

اخبار السعودية اليوم مباشر مياهنا الهادرة المهدرة

آخر تحديث: الاثنين 9 محرم 1438هـ - 10 أكتوبر 2016م KSA 04:58 - GMT 01:58

مياهنا الهادرة المهدرة

الاثنين 9 محرم 1438هـ - 10 أكتوبر 2016م

بعد الفوضى التي عشناها مع شركة المياه الوطنية، والتي اعترفت بها الشركة ووعدت بإصلاح كل ما نشأ عنها من أخطاء، عدنا مرة أخرى لنعيش الفوضى الأزلية، فوضى مواعيد ضخ المياه.
لا أحد يعرف لماذا لا تضع الشركة حداً لتسريبات مياه مشاريعها، ولحوادث انفجارات أنابيبها الرئيسة، ولماذا تضع كل جهودها في التدقيق على أدنى نقطة مياه تخرج من بيوت المواطنين؟! أهذا هو الترشيد الذي ترفع لواءه الشركة؟! نحن جميعاً لا نقر أي استهتار في استخدام المياه، ونقف ضد كل من يمارسه، ولكننا لا نظن أن المواطن سيتعامل مع ترشيد المياه بجدية، وهو يرى كل هذه التسريبات في أنابيب المياه العامة، دون أن تتخذ الشركة إجراءات عاجلة لوقفها، ويستطيع مسؤولو الشركة الدخول لساحات التواصل الاجتماعي والتأكد بأنفسهم من مواقعها، بالصوت والصورة.
إن على الشركة دعم الفرق الفنية العاملة في محطات تزويد الأحياء بالمياه، وفرق الصيانة الميدانية، بالطاقات الشابة المؤهلة، القادرة على تحقيق المعادلة الصعبة، التي لم تحققها الشركة حتى الآن، ألا وهي توفير المياه للوحدات السكنية، بالشكل الكافي والوقت المنتظم، والعمل على معالجة التسريبات والانفجارات في مشاريعها وأنابيبها، بأسرع وقت ممكن. وبتحقيقها لهذه المعادلة، سوف تقطع الطريق على كل من يحاول أن يستخف بها أو بحملاتها الرامية لترشيد مياهها.

* نقلاً عن "الجزيرة"

** جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية اليوم مباشر مياهنا الهادرة المهدرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : قناة العربية السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق