جديد اخبار الفن أخبار الزمالك اليوم الاثنين 10 10 2016.. رئيس الوزراء يستقل مرتضى والفريق يواصل تدريباته

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخبار الفن أخبار الزمالك اليوم الاثنين 10 10 2016.. رئيس الوزراء يستقل مرتضى والفريق يواصل تدريباته

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اخر الاخبار اليوم الاثنين 10 أكتوبر 2016 يقدم موقع «النبأ» الإخباري أخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 10 أكتوبرـ حيث تشهد القلعة البيضاء عددًا من الأخبار المهمة على رأسها لقاء المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء والمستشار مرتصى منصور رئيس النادي، ومواصلة تدريبات الفريق استعدادًا لصن داونز مع منح الدوليين راحة من التدريبات.

رئيس الوزراء يستقبل مرتضى منصور لعرض مشاكل الزمالك 

يلتقي اليوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء في حضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

ويعرض مرتضى منصور خلال اللقاء مشاكل النادي على رئيس الوزراء والمتمثلة في تجميد أرصدة الزمالك في البنوك بقرار من وزارة المالية ووزارة التأمينات بسبب الضرائب والتامينات.

كما سيعرض رئيس نادي الزمالك على رئيس الوزراء أزمة حضور الجماهير في نهائي كأس إفريقيا للأندية أبطال الدوري التي ينظمها الزمالك على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية حيث أعلنت وزارة الداخلية موافقتها على حضور 20 ألف متفرج وهو ما يعترض عليه الزمالك الذي يطالب بحضور 70 ألف متفرج.

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لصن داونز في غياب الدوليين 

يواصل فريق الزمالك تدريباته ظهر اليوم على ملعبه في ميت عقبة في إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا في الدور النهائي ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري المقرر إقامته في بريتوريا معقل صن داونز يوم السبت المقبل.

وقرر الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان منح اللاعبين الدوليين راحة من التدريبات عقب عودة بعثة المنتخب الوطني للقاهرة بعد خوض لقاء الكونغو بالامس، على أن ينضموا إلى تدريبات الفريق غدًا قبل السفر إلى جوهانسبرج.

وتقرر ان ينضم الدوليين الثمانية لتدريبات الفريق غدا قبل السفر لجوهانسبرج في المساء.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الفن أخبار الزمالك اليوم الاثنين 10 10 2016.. رئيس الوزراء يستقل مرتضى والفريق يواصل تدريباته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النبأ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق