جديد النهار الاخبارى : أهداف مباراة مصر والكونغو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

أهداف مباراة مصر والكونغو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 والتي تم عرض المباراة أمس الأحد 9-10-2016 في تمام الساعة الرباعة والنصف بتوقيت القاهرة وقد انتهت نتيجة المباراة بفوز المنتخب المصري باكتساح على المنتخب الكونغولي بهدفين مقابل هدف وحيد.

أهداف مباراة مصر والكونغو

التقى أمس الأحد كلاً من منتخب مصر في مواجهة منتخب الكونغو على أرض ملعب كينتلي في الكونغو، في مواجهة من أجل الحصول على الفوز والخروج من المباراة بنتائج إيجابية وبالفعل خرج منتخب الفراعنة من المباراة بثلاث نقاط بعد الفوز باكتساح على منتخب الكونغو.

أهداف مباراة مصر والكونغو والتي انتظرتها الجماهير المصرية بمنتهى اللهفة والشغف، خاصةً وان المنتخب المصري سبق وأن تقابل مع منتخب الكونغو 5 مرات فاز في أربعة منهم وخسر واحدة فقط.

وعلى ما يبدو أن تلك المباراة التي يصفها الجماهير بلقاء السحاب قد أكدت على قدرة الفراعنة، على تحقيق الفوز في مباريات القمة والبطولات العالمية وجاء هذا الفوز من جديد ليكون بمثابة قوة الدفع للمنتخب المصري على خوض المباراة القادمة مع غانا في الجولة الثانية من المجموعة.

أهداف مباراة مصر والكونغو هذا وقد بدا الشوط الأول بهجمات مرتدة بين الفريقين، وقد حاول منتخب الكونغو من تسجيل هجمة مرتدة مع الدقيقة 16 من الشوط الأول ولكن إسلام جمال تصدى لها ومع الدقيقة 24 من الشوط الأول قام اللاعب ايفوما بإحراز الهدف الأول لصالح منتخب الكونغو واستمرت النتيجة “1-0”.

مع الدقيقة 41 من الشوط الأول قام اللاعب المتميز محمد صلاح بإحراز الهدف الأول، لصالح المنتخب المصري وأصبحت النتيجة تعادل “1-1” وصفر الحكم معلناً نهاية الشوط الأول.

في بداية الشوط الثاني حاول منتخب الكونغو التقدم وإحراز هدف الفوز في المباراة، ولكن دون جدوى ومع الدقيقة 58 من الشوط الثاني أحرز اللاعب عبد الله السعيد الهدف الثاني للمنتخب المصري وذلك من خلال تمريره قام بها محمد صلاح.

ومرت الدقائق والكونغو يحاول إحراز هدف التعادل ولكن صفارة الحكم كانت الأسرع فمع الدقيقة 90 اعلن حكم المباراة على فوز المنتخب المصري على الكونغو “2-1” وحقق المنتخب المصري الثلاث نقاط المرجوة.

الخبر | النهار الاخبارى : أهداف مباراة مصر والكونغو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق