جديد اخر الاخبار اليوم - جروس: طموحاتنا كبيرة.. وعودة الدوليين أتمناها دون إصابات

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - جروس: طموحاتنا كبيرة.. وعودة الدوليين أتمناها دون إصابات

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

رحيلي لظروف خاصة.. ورفضت العروض لعيون الأهلي

أكد السويسري كرستيان جروس ‏ مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي في المؤتمر الصحفي مساء أمس بأنه سعيد بالعودة من جديد للنادي الأهلي، بكامل الطاقم الفني الخاص به والذي عمل مع خلال الموسمين الماضيين، بعد فترة قصيرة مشيرا بان أسباب الرحيل كانت بسبب ظروف خاصة مؤكدا للمسؤولين في النادي الأهلي بأنه لن يعود إلى الدوري السعودي إلا من خلال النادي الأهلي وهو ماحدث.
وقال اتمنى عودة اللاعبين المنضمين للمنتخب السعودي للفريق بدون أي إصابات، لدينا طموحات كبيرة مع الفريق هذا الموسم.
وأضاف رفضت العديد من العروض من بعض الأندية خلال الفترة الماضية، لكني فضلت العودة للنادي الأهلي حيث حققت مع النادي إنجازات مميزة خلال الموسمين الماضيين. وبيّن بأن رئيس النادي والإدارة الجديدة لديها طموح كبير مع الفريق هذا الموسم، وتواجد اليوم معنا في التدريبات الكابتن وجدي الطويل مدير الفريق الجديد. واشار إلى أن النادي الأهلي يقف بجانبه دائما الداعم الكبير للنادي الرمز الأمير خالد بن عبدالله.
وتابع السويسري حديثه خلال المؤتمر بقوله فريقنا لابد أن يكون جاهزا بدنيا وفنيا لمباراة القادسية القادمة مشيرا بأنه شاهد اللاعب لوبيز كارلوس خلال التدريبات الأخيرة للفريق، وبالنسبة للاعب عبدالفتاح عسيري فهو لاعب كبير ومعروف بالنسبة لنا، وعاد منذ أيام قليلة من الإصابة وان الضغط الواقع على الفريق يتحول دائما إلى حماس لحصد النقاط والعودة مجددا للصدارة مبينا بأن كل وسائل النجاح موجودة في النادي الأهلي من إدارة طموحة وجهاز فني ولاعبين مميزين وجماهير متحفزة دائما للانتصارات ونحتاج الجماهير الأهلاوية في مساندة الفريق وبث الحماس للاعبين خلال الفترة المقبلة.
واختتم حديثه بالإشارة إلى تواصله مع قائد الفريق تيسير الجاسم خلال الفترة الماضية، موضحًا أن لديهما طموحات كبيرة لحصد بطولات الموسم.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار اليوم - جروس: طموحاتنا كبيرة.. وعودة الدوليين أتمناها دون إصابات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة المدينة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق