جديد اخبار اليمن اليوم " مقاتلات يمنية تشن غارات جوية لأول مرة على مواقع الانقلابيين شمال اليمن (تفاصيل) "

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 8 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن اليوم " مقاتلات يمنية تشن غارات جوية لأول مرة على مواقع الانقلابيين شمال اليمن (تفاصيل) "

اخبار اليمن اليوم الاثنين 10-10-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء مقاتلات يمنية تشن غارات جوية لأول مرة على مواقع الانقلابيين شمال اليمن (تفاصيل)

قالت مصادر عسكرية رفيع، أن القوات الجوية اليمنية، نفذت السبت 8 أكتوبر 2016، أول عملية جوية ضد مليشيا الانقلاب في شمال اليمن.

 

وأضافت المصادر لـ«يمن برس» أن طائرة تابعة للقوات الجوية اليمنية من نوع ميغ-29، نفذت عملية هجومية في على مواقع المليشيات في مديرية صرواح بمأرب، في أول عملية عسكرية تنفذها القوات اليمنية، منذ انقلاب المليشيات واجتياح المحافظات، باستثناء العمليات التدريبية مطلع العام في محافظة تعز ولحج.

 

وأوضحت المصادر أن قائد الطائرة من منتسبي القوات الجوية اليمنية، وتلقى تدريب وإعادة تأهيل مع العشرات من زملاءه، ضمن برنامج إعادة تكوين القوات المسلحة اليمنية بدعم وإشراف من التحالف العربي.

 

وبحسب المصادر فإن العملية استهدفت تجمعات للانقلابيين غرب صرواح بمحافظة مأرب ، وحققت هدفها بدقة.

الخبر | اخبار اليمن اليوم " مقاتلات يمنية تشن غارات جوية لأول مرة على مواقع الانقلابيين شمال اليمن (تفاصيل) " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق