جديد اخبار الرياضة - ميلان يضع ثنائي تشيلسي ضمن أولوياته في يناير

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 9 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة - ميلان يضع ثنائي تشيلسي ضمن أولوياته في يناير

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

هاي كورة _ يخطط نادي ميلان الإيطالي للتعاقد مع ثنائي تشيلسي الإنجليزي، ميتشي باتشواي، وسيسك فابريجاس، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

صحيفة “صن” الإنجليزية، أفادت بأن نادي ميلان يريد التعاقد مع المهاجم ميتشي باتشواي، مستغلاً جلوس اللاعب على مقاعد بدلاء البلوز، منذ إنضمامه من مارسيليا في الصيف.

ويستعد ميلان لتقديم عرض للبلوز، للحصول على اللاعب، حتى ولو على سبيل الإعارة لمدة عام، مثلما فعل الفريق الإيطالي، مع فيرناندو توريس وإستعارته من البلوز.

وفي نفس السياق، أكدت صحيفة “كوريري” الإيطالية، أن ميلان يريد إستغلال العلاقة المتوترة بين فابريجاس والمدرب أنتونيو كونتي، وضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت الصحيفة، أن ميلان قدم عرض للتعاقد مع اللاعب في الصيف، لكن المدرب الإيطالي رفض رحيل فابريجاس، ومع بداية الموسم، خرج سيسك من تشكيل تشيلسي الأساسي، مما يجعله قريباً من الرحيل.

الخبر | اخبار الرياضة - ميلان يضع ثنائي تشيلسي ضمن أولوياته في يناير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق