اخر الاخبار فوزان مثيران لإيطاليا وإسبانيا في تصفيات مونديال روسيا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحرز إيموبيلي هدفين في آخر 15 دقيقة ليمنح إيطاليا فوزا ثمينا على مقدونيا في تصفيات مونديال 2018، بعد أن كانت بطلة العالم أربع مرات على مشارف هزيمة مخجلة.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة السابعة استعادت إسبانيا نغمة الانتصارات.في مباراة كان عنوانها الإثارة والمتعة في المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا عام 2018، اقتنص منتخب إيطاليا، الأحد، فوزا قاتلا على مضيفه منتخب مقدونيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إيطاليا بهدف عن طريق أندريا بيلوتي في الدقيقة 24. وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما تعادل ليا نيستوروفسكي لمقدونيا في الدقيقة 57.

واستغل منتخب مقدونيا حالة الارتباك التي طغت على أداء لاعبي إيطاليا، ليضيف فيرهان هاساني الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 59.

وارتدى إيموبيلي ثوب الإجادة في ربع الساعة الأخير من عمر المباراة، حيث سجل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 75.

وبينما تهيأ الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، عاد إيموبيلي لهز الشباك مرة أخرى بعدما سجل الهدف الثالث لإيطاليا في الدقيقة الأخيرة، عقب تلقيه تمريرة أمامية ليضع الكرة برأسه في المرمى.

وفي مباراة أخرى استعاد منتخب إسبانيا نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في المجموعة نفسها (المجموعة السابعة)، بعدما تغلب 2 / صفر على مضيفه منتخب ألبانيا في الجولة الثالثة.

وبذلك رفع منتخب إسبانيا رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف أمام منتخب إيطاليا، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد. ففي ألبانيا، تقدم منتخب إسبانيا على نظيره الألباني بهدف حمل توقيع دييغو كوستا في الدقيقة 55.

وأضاف نوليتو الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 63 بعدما توغل بالكرة من الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة على يسار الحارس وتعانق الشباك.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق