جديد اخبار السعودية اليوم أدبي جدة يعلن أسماء الفائزين بمسابقة اليوم الوطني

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخبار السعودية اليوم أدبي جدة يعلن أسماء الفائزين بمسابقة اليوم الوطني

تُظمت تحت هاشتاق مسابقه أدبي جدة الوطنية

• عبدالله الزهراني ـ أنباء / جدة :

أعلن النادي الأدبي الثقافي بجدة أسماء الفائزين بمسابقته في اليوم الوطني تحت وسم هاشتاق (#مسابقه_أدبي_جدة_الوطنية) على حسابه في تويتر، وكانت المسابقة على ثلاثة فروع وهي أجمل تغريدة وطنية وأجمل بيت شعر وأفضل رسمة وطنية.

وقال المشرف العام على المسابقة عضو مجلس إدارة أدبي جدة الدكتور عبدالرحمن بن رجاء الله السلمي: إن لجنة التحكيم في المسابقة قد أنهت عملها ورفعت توصياتها، وأعلنت فوز حساب #alassil في أحسن تغريدة عن الوطن، وكانت مشاركته وطني تنوخ عند أطناب تاريخك المطايا ونلمح في فجر يومك البروق.

وبين السلمي أن حساب (ميسون) #mais00naa حصل على جائزة أحسن بيت شعري عن الوطن، وكانت مشاركتها ولأنك الوطن الذي أحيا به ولأن قلبي لم يحبّ سواكا ـ دبجت فيك قصائدي ومدائحي وفداك روح لم تعش لولاكا.

والفائز بجائزة أحسن لوحة فنية عن الوطن هو صحاب حساب (محمد) #aboniaf عن لوحته الفنية في رسم شخصية الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه ـ الله.

الخبر | اخبار السعودية اليوم أدبي جدة يعلن أسماء الفائزين بمسابقة اليوم الوطني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق