اخبار اليوم محافظ الجيزة يشهد حفل تكريم الفائزين ببطولة العالم للرماية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، ومحمود الحلو، نائب وزير الشباب والرياضة، حفل تكريم الرماة الفائزين في بطولة العالم للرماية على أطباق مروحية، والتي اختتمت فعالياتها، الأحد، في نادي الصيد بمدينة 6 أكتوبر.

حضر الحفل، الذي أقيم بأحد الفنادق بمنطقة الجيزة، مساء الأحد، رئيس الاتحاد المصري للرماية حازم حسني، والمدير التنفيذي للاتحاد، عبدالحميد غالب، ورئيس الاتحاد الدولي للعبة، السيد جان فرنسوا بالينكاس، وعضو الاتحاد الدولي، بيرو دونالتو، ولفيف من كبار الشخصيات الرياضية.

ووزع كل من المحافظ والقائم بأعمال وزير الرياضة ورئيسي الاتحادين المصري والدولي الكؤوس والجوائز على الرماة الفائزين.

وتم أيضًا تكريم الحكام المشاركين في البطولة، فضلا عن استحداث لأول مرة جائزة أحسن رامي على 50 طبقا مروحيا وفاز بها جوفاني رودينجي من إيطاليا، وليونيل براهين من الأرجنتين ضمن فئة الناشئين.

وأسفرت المنافسات النهائية لبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، الأحد، عن تتويج المصري جورج نيكولا بلقب بطل أبطال العالم في فئة كبار السن، كما فاز المصريان ياسين عشره وأحمد عدلي بالمركزين الثاني والثالث على التوالي في منافسات الناشئين، فيما فاز المصري فابيو دوناتو بالمركز الثالث في المنافسات المفتوحة.

وسجلت بطولة العالم للرماية، التي بدأت، الثلاثاء، رقما قياسيا من حيث أعداد المشاركين، حيث تنافس لأول مرة في تاريخ البطولات العالمية 421 راميا من مختلف دول العالم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق