جديد النهار الاخبارى - إنجلترا تستمر في صناعة إنجاز تاريخي!

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

مصطفي عطاالله (صدى):

استطاع المنتخب الإنجليزي تحقيق انتصار مهم في مشواره نحو الوصول لبطولة كأس العالم 2018 المقبلة، وذلك عندما تغلب على المنتخب المالطي في الجولة الثانية من التصفيات بهدفين نظيفين.

ولعب المنتخب الإنجليزي المباراة تحت قيادة المدرب المؤقت، جارث ساوثجيت، والذي تمكن بدوره من تحقيق الفوز في اللقاء الأول له في المباريات التي سيخوضها بشكل مؤقت بعد إقالة مدرب المنتب السابق سام ألاردايس، والذي أقيل من منصبه بعد فضيحة الرشوة التي طالته.

وتمكن اللاعبان ستوريدج، وديلي ألي من تحقيق هدفي اللقاء وتأمين الفوز لمنتخب الأسود الثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي الأوليمبي.

بهذا الفوز يحقق المنتخب الإنجليزي رقما تاريخيا، حيث لم يخسر الفريق على أرضه على أرضه منذ 16 عام في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكانت الخسارة الأخيرة للأسود الثلاثة قد حدثت في العام 2000 أمام المنتخب الألماني، وخسر الإنجليز تلك المباراة بهدف دون مقابل.

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - إنجلترا تستمر في صناعة إنجاز تاريخي! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق