جديد النهار الاخبارى - لحظات من الرعب.. والدة نجم الريال تنشر رسائل لعصابة إجرامية تهدد بقتل ابنها

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

مصطفي عطاالله (صدى):

في حادثة غريبة من نوعها، أعلنت والدة النجم الكولومبي، جيمس رودريجيز، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، تلقيها رسائل تحمل تهديدا بقتل ابنها وهو الأمر الذي جعلها تبلغ الشرطة فورا.

وكانت والدو رودريجيز قد شعرت بالخطر والخوف الشديدين، وذلك في الوقت الذي علمت فيه أن تلك الرسائل جاءت من فرقة إجرامية معروفة باسم “جيون هولك”.

وقامت بيلار روبيو بنشر مجموعة من رسائل التهديد التي تلقتها عبر حسابها على موقع “تويتر”، وظهر في الصور أن المرسل هو حساب خاص باسم ” رجل الخوف” والذي أكد في الرسائل أنه عازم على قتل ابنها واضعا صورة لصندوق من الأسلحة وفيه ورقة تحمل اسم جيمس.

وكانت بعض الأخبار في إسبانيا قد أكدت عودة النجم الكولومبي إلى مدريد على الرغم من سفره إلى كولومبيا، وذلك بعدما تأكد عدم لحاق اللاعب بالمباراة القادمة لمنتخب بلاده، وهو الأمر الذي أثار غضب إدارة فريق الريال بسبب تعنت الجهاز الطبي للمنتخب الكولومبي.

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - لحظات من الرعب.. والدة نجم الريال تنشر رسائل لعصابة إجرامية تهدد بقتل ابنها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق