جديد اخر الاخبار - بيكيه يتعرض لانتقادات واسعة لهذا السبب

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

بيكيه يتعرض لانتقادات واسعة لهذا السبب

مدريد - العربي الجديد

 0

#العربي_الجديد : بيكيه يتعرض لانتقادات واسعة لهذا السبب https://www.alaraby.co.uk/sport/0c244e79-334c-448a-8fcc-a58d2fe6a1a0

10 أكتوبر 2016

تعرض المدافع الإسباني جيرارد بيكيه لموجة من الانتقادات على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب عدم وجود شعار منتخب إسبانيا على كمّ قميصه في اللقاء الأخير.

والتقطت عدسات الكاميرات صوراً مثيرة للجدل لمدافع نادي برشلونة بيكيه خلال المباراة التي جمعت بلاده إسبانيا في الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018 أمام منتخب ألبانيا على أرض الأخيرة.

وأثار اختفاء شارة العلم الإسباني انقساماً كبيراً بين مؤكدٍ أن بيكيه تعمّد قصه وعدم تواجده على القميص يعني ذلك، وعزوا ذلك إلى أنه من المؤيدين لانفصال كتالونيا عن الدولة الإسبانية، وهو الذي يلعب في فريق برشلونة أحد أشهر أندية هذا الإقليم، فيما اتجهت فئة أخرى للدفاع عنه.

ولطالما دعم بيكيه الانفصال عن إسبانيا على غرار مدرب مانشستر سيتي الحالي بيب غوارديولا. يذكر أن الماتادور حقق انتصاراً مهماً بنتيجة 2-0 على منتخب صعب ويمتلك إمكانات جيدة، وبذلك تابع تصدره للمجموعة السابعة برصيد 7 نقاط وهو ذات عدد نقاط المنتخب الإيطالي الذي فاز على مقدونيا بصعوبة 2-3.

اقــرأ أيضاً

 0

#العربي_الجديد : بيكيه يتعرض لانتقادات واسعة لهذا السبب https://www.alaraby.co.uk/sport/0c244e79-334c-448a-8fcc-a58d2fe6a1a0

الخبر | اخر الاخبار - بيكيه يتعرض لانتقادات واسعة لهذا السبب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق