جديد اخر الاخبار - حارس الكاميرون يحرم الجزائر من هدف مذهل! (فيديو)

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

حارس الكاميرون يحرم الجزائر من هدف مذهل! (فيديو)

الجزائر ــ العربي الجديد

 0

#العربي_الجديد : حارس الكاميرون يحرم الجزائر من هدف مذهل! (فيديو) https://www.alaraby.co.uk/sport/3ddee60a-b780-4480-9ed9-d20dcf2ea123

10 أكتوبر 2016

حرم الحارس الكاميروني فابريك أوندوا المنتخب الجزائري من الانتصار خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

وافتتح المهاجم هلال عربي سوداني باب التسجيل للخضر في الدقيقة السابعة قبل أن يعادل الزوار النتيجة عن طريقة بنيامين موكاندجو في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، وحاول المنتخبان في الحصة الثانية تسجيل هدف الفوز لكن الأمور لم تسر كما اشتهيا.

ووقف أوندوا حارس مرمى نادي جميناستيك الإسباني (20 عاماً) في وجه تسديدة صاروخية للاعب عدلان قيدورة، والذي ينشط في صفوف واتفورد الإنكليزي، من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 83، كانت كفيلة بإهداء الجزائر أول ثلاث نقاط في مجموعة صعبة للغاية تضم إضافة للكاميرون كلاً من نيجريا وزامبيا.

اقــرأ أيضاً

 0

#العربي_الجديد : حارس الكاميرون يحرم الجزائر من هدف مذهل! (فيديو) https://www.alaraby.co.uk/sport/3ddee60a-b780-4480-9ed9-d20dcf2ea123

الخبر | اخر الاخبار - حارس الكاميرون يحرم الجزائر من هدف مذهل! (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق