جديد اخر الاخبار - مدنين: وصول قافلة "مركز يقظ لدعم وإرشاد ضحايا الفساد" إلى مدنين

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار - مدنين: وصول قافلة

اخر الاخبار - مدنين: وصول قافلة "مركز يقظ لدعم وإرشاد ضحايا الفساد" إلى مدنين

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

مدنين: وصول قافلة "مركز يقظ لدعم وإرشاد ضحايا الفساد" إلى مدنين

مدنين - الشروق أون لاين - احمد اللملومي : حطّت قافلة النزاهة، التي أطلقتها منظمة "أنا يقظ" مؤخرا للتعريف بـ"مركز يقظ لدعم وارشاد ضحايا الفساد"، رحالها، الأحد بساحة الحرية وسط مدينة مدنين على أن تواصل جولتها في عدد من ولايات الجمهورية خلال الأسبوع المقبل. 

هذا المركز سيعمل وفق منسقته هندة الفلاح على تقبل البلاغات المتعلقة بشبهات وحالات الفساد إضافة إلى تقديم عدد من الخدمات المجانية على غرار استشارات قانونية والاتصال بالسلط المعنية والاستفسار حول القضايا المتعلقة بالفساد والتحقيق فيها.

كما سيعمل أيضا على التثبت في المعلومات المقدمة ورفع قضايا إذا استوجب الأمر ومتابعتها لدى القضاء اضافة إلى التعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

الفلاح أكدت أن المركزلم يتعامل في السابق مع وزارة الوظيفة العمومية والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد لوجود غموض حول صلاحياتها على حد قولها كما لا نية له حاليا في التعامل مع وزارة الوظيفة العمومية والحوكمة الرشيدة .

قافلة النزاهة التي تتقبل الشكاوى من زائريها وتقدم لهم استشارات قانونية على عين المكان ستحط رحالها الاثنين في ولاية تطاوين على أن تزور يوم الثلاثاء المقبل ولاية قبلي والأربعاء ولاية قفصة ثم ستتوجه إلى ولاية صفاقس يوم الجمعة وستتختم جولتها يوم السبت المقبل بولاية المهدية

الخبر | اخر الاخبار - مدنين: وصول قافلة "مركز يقظ لدعم وإرشاد ضحايا الفساد" إلى مدنين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق التونسية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق