اخر الاخبار العاجلة «كوبر» يطالب بمعسكر طويل استعداداً لغانا.. و«أبوريدة» يخاطب الأمن للعب باستاد القاهرة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصل فى ساعة مبكرة من صباح «الإثنين» بعثة المنتخب الأول لكرة القدم، قادمة من الكونغو عقب خوض مباراة الكونغو الأحد والتي انتهت بفوز منتخب مصر 2-1.

وينتظر أن يعقد هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، جلسة مع هيكتور كوبر، المدير الفنى خلال الساعات المقبلة، لمناقشة برنامج إعداد الفريق استعدادا لمواجهة غانا فى نوفمبر المقبل، ضمن الجولة الثانية لتصفيات المونديال.

ووفقا للمعلومات الواردة من المنتخب، فإن كوبر، يدرس إقامة معسكر مطول لرغبته فى تجهيز اللاعبين جيدا للمباراة والتى تعد من أصعب الاختبارات التى تواجه الفريق خلال مشواره بالتصفيات بسبب ذكرى الخسارة الكبيرة التى تلقاها الفراعنة من غانا بسداسية فى تصفيات المونديال الأخير والتى حطمت حلم الفراعنة فى التأهل.

كما يبحث كوبر ضم عناصر جديدة للفريق لعدم قناعته بعدد من العناصر التى اختارها مؤخرا. يأتى هذا فى الوقت الذى طلب كوبر من إيهاب لهيطة تسجيلا لمباراة غانا وأوغندا فى نفس التصفيات لمشاهدتها والوقوف على نقاط القوة والضعف فى المنافس لمساعدته على وضع الخطة المناسبة للمباراة.

وجدد طلبه بضرورة زيادة أعداد الجماهير المقرر حضورهم المباراة لتحفيز اللاعبين على الاجتهاد وتحقيق الفوز، كما طلب كوبر من الأندية الوقوف بجوار المنتخب خلال مشواره بالتصفيات، وعدم افتعال الأزمات لتجنب الآثار السلبية التى تحدث بسبب الخلافات التى تحدث مع الأندية.

. من ناحية أخرى، يدرس مسؤولو اتحاد الكرة مخاطبة القيادات الأمنية لإقامة مباراة غانا على استاد القاهرة من أجل الاستفادة بأكبر عدد من الجماهير فى المباراة، فضلاً عن كونه من أحد الاستادات المرعبة للمنافسين فى القارة السمراء.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق