اخبار اليوم ضبط 4 صيادين بكفر الشيخ لاتهامهم بمزاولة العمل في الهجرة غير الشرعية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضبط رجال مباحث مطوبس بمحافظة كفر الشيخ بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الأموال العامة 4 صيادين من سماسرة الهجرة غير الشرعية والمطلوبين على ذمة قضايا هجرة غير شرعية، وتحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، بقيام حملة أمنية، برئاسة العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بالمديرية بضبط «م م أ-45 سنة صياد، مقيم بقرية خليج بحري، سبق اتهامه في 3 قضايا شروع في «قتل –سلاح بدون ترخيص»، ومطلوب التنفيذ عليه في حكمين قضائيين جنح مركز مطوبس، كما تم ضبط «ب م س»، 29 سنة، سبق اتهامه في قضيتي أداب وتسلل عبر الحدود، «م م ع»، 55 سنة، سبق اتهامه في القضية رقم «16207 لسنة 2014» جنح مركز مطوبس ضرب وإحداث عاهة، «م ح أ»، 39 سنة.

وأفادت التحريات بأن المقبوض عليهم صادر بحقهم أمر ضبط وإحضار في القضية «9798 جنح» مطوبس هجرة غير شرعية، ومشهور عنهم مزاولة النشاط الإجرامي في هذا الشأن.

جدير بالذكر أن سبق القبض على 27 متهم مطلوبون في أحكام غيابية في الهجرة غير الشرعية أو مطلوبون من قبل النيابة العامة لاتهامهم بالعمل في سمسرة التسفير.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق