جديد اخبار اليوم الأمير فهد بن نايف يوافق على حضور مهرجان عكاظ بالقاهرة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

اخبار اليوم الأمير فهد بن نايف يوافق على حضور مهرجان عكاظ بالقاهرة

الأمير فهد بن نايف يوافق على حضور مهرجان عكاظ بالقاهرة

'; var cache = jQuery.ajaxSettings.cache; jQuery.ajaxSettings.cache = true; jQuery.getScript('//s7.addthis.com/js/300/addthis_widget.js#pubid=ra-5018d6cd33cf4274?domready=1'); jQuery.ajaxSettings.cache = cache; $('.PressRtoolbox').html(html);

وافق الأمير فهد بن نايف بن سعود بن عبدالعزيز، الرئيس الفخري لهيئة «إصلاح ذات البين»، وولي ولي العهد بالمملكة العربية السعودية، على حضور مهرجان عكاظ العربي الأول للفنون بالقاهرة، المقرر إقامته يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر، والذي سيستمر حتى 23 أكتوبر بأحد فنادق القاهرة.

وأكدت مروة نائل، رئيس المهرجان ، أن موافقة الأمير على حضور المهرجان تعد الأولى من نوعها لمثل هذه المهرجانات، مؤكدة أن الأمير وافق على حضور المهرجان على الرغم من أنه لم يحضر نسخة المهرجان في بلاده السعودية، وذلك يؤكد مدى نجاح المهرجان وشهرته من قبل انطلاقه.

 ويسعى المهرجان لتوطيد العلاقات بين مصر والدول العربية، والتأكيد على أن الثقافة تلعب دورًا مهمًا وملموسًا في بناء أو هدم المجتمعات.

ويشارك في المهرجان نخبة من الفنانين والفنانات والمثقفين العرب، وهي فرصة للالتقاء بهؤلاء النخب للتعرف على تجاربهم والاحتكاك بهم عبر ما يقدمونه في المهرجان من فكر ثقافي جيد للأوطان العربية وبعض الدول المشاركة في المهرجان هي الأردن، وتونس، وكندا، وفلسطين، ولبنان، والعراق، والسعودية، والجزائر، والكويت.

الخبر | اخبار اليوم الأمير فهد بن نايف يوافق على حضور مهرجان عكاظ بالقاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق