جديد النهار الاخبارى : سعر الدولار اليوم الاثنين 10-10-2016 في السوق السوداء

0 تعليق 65 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 58 ثانية — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

سعر الدولار اليوم هذا حيث تواجه اسعار الدولار الأمريكي  اليوم في مقابل الجنيه المصري في السوق الموازي استقرار واضح جداً عند الصرف و هذا  بعد الإرتفاع في خلال الأيام الماضية.

حيث بلغت قيمة الصرف متجاوزة  مبلغ الثلاثة عشر جنيه مصري في حالة من الثبات الواضح  جداً و المتواصل على مدار أيام و يذكر أيضاً أن سعر الدولار الأمريكي إرتفع يوم أمس بقيمة عشرة قرش عند الصرف و عند التداول .

سعر الدولار اليوم

إلا أن الإجراءات التى يواصل البنك المركزي المصري إتخاذها تعمل على استقرار بسيط في الأسعار تدريجياً كذلك فإن التجار  يتطلعلوا إلى قرارت البنك المركزي  المصري المرتقب بحذر شديد جداً.

سعر الدولار اليوم  و التي من شأنها أن تعمل على خفض الدولار الأمريكي  في الأسواق  إلا أن  قرار التعويم المرتقب لا يمكن التكهن به و هذا خصوصاً مع إرتفاع مؤشرات ترك العملة في الأسواق بدون  أي تحديد للسعر مرتبطة بحال العرض و حال الطلب على التحويل .

كذلك أيضاً و يحذر التجار من غياب الرقابة المالية من قِبل الحكومة المصرية و  البنك المركزي المصري الأمر الذي يدفع بالدولار  الأمريكي إلى مزيد من الصعود.

و لقد بلغ سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مبلغ 13.85 جنيه مصري للشراء في مقابل مبلغ  13.95 جنيه مصري للبيع ، أما سعر الدولار اليوم في البنوك الرسمية مبلغ 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل مبلغ  8.88 حنيه مصري للبيع.

الخبر | النهار الاخبارى : سعر الدولار اليوم الاثنين 10-10-2016 في السوق السوداء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق