جديد النهار الاخبارى : درجات الحرارة المتوقع اليوم الإثنين 10-10-2016 في محافظات القاهرة الكبرى

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 57 ثانية — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

درجات الحرارة المتوقع اليوم الإثنين 10-10-2016 في محافظات القاهرة الكبرى حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية ارتفاع طفيف في درجات الحرارة عن معدلاتها حيث يسود طقس مائل للحرارة في ساعات النهار بينما تقل درجات الحرارة في الساعات الأخيرة من الليل.

درجات الحرارة المتوقع اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للحرارة في النهار وبالتحديد في ساعات الظهيرة، لطيف في ساعات الليل ويميل الطقس للبرودة في الساعات الأخيرة من الليل.

درجات الحرارة المتوقع غداً وتحذر هيئة الأرصاد الجوية المسافرين على الطرق السريعة، من الشبورة المائية التي تعمل على قلة الرؤية في الساعات الأولى من الصباح الباكر خاصةً على محافظات الوجه البحري ومدن القناة ومحافظة القاهرة.

تنشط حركة الرياح على مناطق شمال الصعيد وسيناء وتكون حركة الرياح أغلبها شمالية شرقية، على منطقة خليج السويس مما يجعل معه اضطراب في حركة الملاحة البحرية.

أما عن حالة البحر المتوسط فهي معتدلة لا خوف منها وارتفاع الأمواج ما بين متر ونصف إلى مترين، أما عن حالة البحر الأحمر فحركة الأمواج فيها الكثير من الاضطراب وارتفاع الأمواج ما بين مترين إلى مترين ونصف.

درجات الحرارة المتوقع غداً وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة ومحافظات جمهورية مصر العربية الصغرى والعظمى ويطالب خبراء الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة تناول السوائل والمياه الكافية حتى لا يتعرضوا للإصابة بالجفاف خاصةً مع ارتفاع درجات الحرارة.

المحافظة الصغرى الكبرى
القاهرة 21 34
الإسكندرية 18 31
مرسى مطروح 18 28
بور سعيد 24 31
السويس 21 35
الإسماعيلية 21 34
العريش 19 32
أسيوط 18 36
أسوان 24 37
الأقصر 21 37
سوهاج 19 37

الخبر | النهار الاخبارى : درجات الحرارة المتوقع اليوم الإثنين 10-10-2016 في محافظات القاهرة الكبرى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق