اخبار اليوم مصرع مسجل خطر على يد 3 أشخاص لقتله شقيق أحدهم بالدقهلية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل ثلاث أشخاص من عائلة واحدة بالدقهلية مسجل شقي خطر لقتله شقيق أحدهم حيث قتلوه فور عودته إلى قريتهم التي فر منها منذ عامين.

تلقى اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بقرية «كفر الترعة الجديد، دائرة مركز شربين .

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز، بقيادة الرائد أحمد حسين، رئيس المباحث، لمكان الواقعة وبالفحص تبين مقتل إيهاب فوزي عبده جبر وشهرته إيهاب ناعسة 35 سنة عاطل ومسجل شقي خطر تحت رقم 674 فئة «أ» جثة هامدة نتيجة إصابته برش خرطوش بالبطن وجرحين قطعيين بالوجه.

وأكدت تحريات المباحث أن وراء الجريمة كلا من «ياسر س. ا.»، 36 سنة عاطل، و«شريف ا. ص.»، 22 سنة فلاح، و«سعد ر. س»، 25 سنة فلاح، وأنهم هربوا عقب ارتكاب الجريمة، وتبين أنهم اعتدوا على القتيل بأسلحة بيضاء وبندقية خرطوش، وإحداث إصابته التي أودت بحياته فور علمهم بوصوله القرية عقب هروبه منها لسابقة ارتكابه واقعة قتل شقيق الثاني «محمد» عمدا بتاريخ 25/8/2014 والمحرر عنها المحضر رقم 19747/2014 جنايات المركز، وتبين أن المتوفي صدر ضده حكم في القضية غيابيا بالإعدام بجلسة 22/2/2016 .

وأمر اللواء مجدي القمري، بتشكيل فريق بحث عن المتهمين من ضباط فرع البحث الجنائي بفرقة غرب الدقهلية، ووحدة مباحث مركز شربين وتمكنوا من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين، وبإرشاده تم ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن «بندقية خرطوش ماركة شوت جن»

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق