جديد اخبار اليمن الان مباشر اليمن تستنكر وتدين التفجير الإرهابي الذي استهدف مقراً أمنياً في تركيا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن الان مباشر اليمن تستنكر وتدين التفجير الإرهابي الذي استهدف مقراً أمنياً في تركيا

قالت مصادر محلية بأن الجمهورية اليمنية عبرت عن إدانتها واستنكارها الشديدين للتفجير الارهابي الذي استهدف اليوم مقراً أمنياً في ولاية هكاري جنوب شرق تركيا والذي أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.
وأكدت وزارة الخارجية في بيان تلقت (صدى عدن) نسخةً منه تضامن الجمهورية اليمنية ووقوفها الدائم إلى جانب تركيا في مواجهة الأعمال الإرهابية التي تستهدف الأبرياء ،وفي كل ما تتخذه من إجراءات أمنية من أجل الحفاظ على امنها واستقرارها.
ولفت البيان إلى أن مثل هذه الأعمال الإرهابية تتنافى مع كافة الشرائع السماوية والقيم الإنسانية والاخلاقية..مجدداً موقف اليمن الرافض للارهاب والعنف والتطرف بكافة اشكال وصوره ومهما كانت دوافعه ومسبباته.
واعربت الوزارة عن خالص التعازي وصادق المواساة إلى قيادة وحكومة وشعب تركيا الشقيق ،وإلى أسر الضحايا..متمنية للجرحى الشفاء العاجل.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر اليمن تستنكر وتدين التفجير الإرهابي الذي استهدف مقراً أمنياً في تركيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق