اخبار اليوم مصرع شخص وإصابة 13 في 6 مشاجرات بالبحيرة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت محافظة البحيرة 6 مشاجرات أسفرت عن قتل أخ لشقيقه وإصابة 13 شخصاً بينهم مستشار أصاب نسيبه بسبب خلافات الميراث، و9 من عائلة واحدة بسبب خلاف على قطعة أرض.

تلقى اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، 6 إخطارات بوجود مشاجرات في نطاق 4 مراكز شرطة بالبحيرة.

تلقى إخطاراً من مأمور مركز كوم حمادة بوفاة «ع .ع .ب» 63 سنة، مزارع، في مشاجرة بقرية علقام، وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائى، وأقوال نجل المتوفى وزوجته، عن وجود خلافات بين المجنى عليه وشقيقه، بسبب مشاكل الجيرة في الأرض الزراعية، وقام على إثرها المتهم بالاستعانة بنجله، واعتديا على المجنى عليه بحجر مما أدى إلى وفاته، وتم ضبط المتهمين، وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق.

وتلقى إخطاراً من مركز شرطة كوم حمادة أيضاً بوجود بلاغ من مدير مدرسة الشهيد شعبان محمد حنورة الإبتدائية، و4 مدرسين بالمدرسة يتهمون فيه عاملين زراعيين بالتعدى عليهم بالسباب والشتائم داخل المدرسة بسبب فصل تلميذين 9 سنوات، لسوء سلوكهما بالمدرسة.

كما تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة دمنهور، رجل أعمال، بأنه أثناء مروره بسيارته أمام مصنع سجاد دمنهور استوقفه زوج ابنة عمه ويعمل مستشاراً بهيئة قضايا الدولة، وحدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها المستشار بالاعتداء عليه بآلة حادة مما أدى لإصابته بجرح قطعى في الظهر وأطلق أعيرة نارية باتجاه سيارته وفر هارباً بسبب خلافات بينه وبين عمه والد زوجة المستشار المذكور.

وتلقى إخطاراً من مركز شرطة شبراخيت بحدوث مشاجرة بين 11 شخصاً معظمهم من عائلة واحدة 10 منهم من عائلة واحدة، وأسفرت عن إصابة الطرف الأول وعددهم 7 أشخاص بينهم موجه بالتربية والتعليم ومدير مدرسة ومدرس وطلاب برش خرطوش بأنحاء متفرقة من الجسم، وإصابة شخصين من الطرف الثانى وهما يعملان مدرس وعامل برش خرطوش بأنحاء متفرقة من الجسم، بينما فر شخصين من الطرف الثاني هاربين، وذلك بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية قام على إثرها الطرفان بالتعدي على بعضهما وإطلاق أعيرة نارية مما أدى لإصابة 9 من الطرفين، وفر 2 من الطرف الثاني، وتم نقل المصابين لمستشفى شبراخيت العام.

كما تلقى إخطاراً من مركز شرطة إيتاي البارود بوجود بلاغ من المستشفى بوصول سائق مصاب بجرح طعني شبه نافذ بالناحية اليسرى من الظهر، واتهم شقيقه أحد الأشخاص بالتعدي على المجني عليه بالضرب وإحداث إصابته بمطواة كانت بحوزته بسبب خلافات الجيرة في الأرض الزراعية.

وتلقى إخطاراً من مركز شرطة دمنهور بوصول أمين شرطة وشقيقه رقيب الشرطة من قوة مديرية أمن البحيرة، إلى مستشفى دمنهور العام مصابين بجروح بفروة الرأس، أحد الاشخاص ونجليه بالتعدي عليهما مما أحدث إصابتهما بسبب خلافات الجيرة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق