جديد اخر الاخبار - محسن مرزوق يدعو إلى تطبيق القانون ومكافحة الفساد

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار - محسن مرزوق يدعو إلى تطبيق القانون ومكافحة الفساد

اخر الاخبار - محسن مرزوق يدعو إلى تطبيق القانون ومكافحة الفساد

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

محسن مرزوق يدعو إلى تطبيق القانون ومكافحة الفساد

دعا الأمين العام لحزب حركة مشروع تونس محسن مرزوق خلال اجتماع عام للحزب الأحد بمدينة الكاف إلى "العمل على إنقاذ البلاد من المخاطر التي تتهددها وخاصة الاقتصادية منها وذلك من خلال تطبيق القانون ومكافحة الفساد ومصارحة المواطنين بالوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه البلاد" مؤكدا أيضا أهمية "تفعيل الديبلوماسية التونسية لخدمة النمو الاقتصادي".    

ولاحظ في نفس السياق أنه رغم صعوبة ودقة الوضع الاقتصادي الذي تمر به البلاد فإن الواجب يقتضي على حد قوله الحرص على الإنصات الحقيقي لمشاغل المواطنين وتطلعاتهم ومعالجة بعض الصعوبات التي يعيشونها على غرار البطالة مطالبا بمزيد تطوير القوانين الاقتصادية وجعلها أكثر مرونة حتى تكون في خدمة النشاط الاقتصادي ومحفزا على بعث المشاريع.

وشدد مرزوق على مسؤولية الأحزاب السياسية في الوضع الصعب الذي تعيشه البلاد، "والذي تضررت منه جميع الجهات" وفق تقديره مشيرا إلى أن حركة مشروع تونس "تعمل على الالتصاق بمشاغل بالمواطنين، والدفاع عن قضايا التنمية ودعم خدمة الصالح العام للبلاد".

الخبر | اخر الاخبار - محسن مرزوق يدعو إلى تطبيق القانون ومكافحة الفساد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق التونسية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق