اخر الاخبار العاجلة «أبو تريكة»: مبروك منتخب مصر.. والمشوار محتاج تركيز أكثر

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر الكابتن محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، إن فوز المنتخب على الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم «‏بداية جيدة»، واصفًا الفوز بـ«مهم».

وقال «تريكة»، في حسابه على «تويتر»، مساء الأحد: «مبروك منتخب مصر، والمشوار محتاج تركيز أكثر، وتضامن أفضل، وإخلاص في سبيل الوصول لكأس العالم».

وسجل محمد صلاح هدفا وصنع هدفا آخر ليقود المنتخب المصري لقلب تأخره بهدف أمام مضيفه منتخب الكونغو إلى فوز ثمين ومستحق 2 / 1 في مستهل مبارياته بالمجموعة الخامسة للمرحلة الثالثة والاخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام .2018

وحصد المنتخب المصري أول ثلاث نقاط له، ليتربع على صدارة المجموعة مستفيدا، من تعادل منتخبي غانا وأوغندا بدون أهداف في الجولة ذاتها أول أمس الجمعة، فيما قبع منتخب الكونغو في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

وبادر المنتخب الكونغولي بالتسجيل في الدقيقة 24 عن طريق فيبربوري دوري، قبل أن يتعادل صلاح للمنتخب المصري في الدقيقة .41

وفي الشوط الثاني، أضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 58، إثر متابعته لتمريرة حريرية من صلاح.

وحقق الفراعنة بتلك النتيجة الانتصار الأول للمنتخبات العربية في مرحلة المجموعات بالتصفيات الأفريقية للمونديال، بعدما تعادل المنتخب المغربي مع مضيفه منتخب الجابون سلبيا في المجموعة الثالثة، فيما خسر منتخب ليبيا صفر / 4 أمام مضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية في المجموعة الأولى.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق