جديد اخبار المغرب اليوم " شكوى جديدة في الفيفا ضد النصر ! الأحد 9-10-2016"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

اخبار المغرب اليوم " شكوى جديدة في الفيفا ضد النصر ! الأحد 9-10-2016"

كشفت تقارير صحفية عن استمرارا لمسلسل الشكاوى ضد نادي النصر خلال السنوات الماضية، تقدم نادي لانوس الأرجنتيني بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث يطالب العالمي بدفع قيمة انتقال اللاعب الباراجوياني فيكتور أيالا. وأشارت تقارير صحفية أرجنتينية أن قيمة الصفقة المتفق عليها بين النادي السعودي والأرجنتيني مليوني دولار، وأشارت: "لانوس ما كان ليقرر بيع أيالا والذي كان واحداً من أبرز لاعبيه خلال المواسم الماضية لولا الضائقة المالية التي يمر بها الفريق شأنه شأن معظم الفرق الأرجنتينية التي تعاني على المستوى الاقتصادي".
وتابع: "لكن المراد الذي باع من أجله لانوس لم يتحقق، إذ أنّ فريق النصر لم يدفع قيمة الصفقة المستحقة في موعدها المحدد والذي مضى عليه قرابة الشهرين".
واختتم بقوله: "النصر كان مقرراً أن يدفع قيمة الصفقة والبالغة مليوني دولار في الثاني عشر من شهر أغسطس الماضي، إلا أنّ نادي النصر لم يسدد أموال الصفقة حتى الآن".

الخبر | اخبار المغرب اليوم " شكوى جديدة في الفيفا ضد النصر ! الأحد 9-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق