اخبار اليوم حبس موظف وسباك في «سرقة 266 ألف جنيه من مستشفى» بكفر الشيخ

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قررت نيابة بندر كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، الأحد، حبس موظف وسباك بمستشفى حميات كفر الشيخ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة 266 ألف جنيه من مستشفى الحميات منً غرفة موظف الخزينة.

كانت مباحث قسم أول كفر الشيخ برئاسة المقدم أحمد سكران، رئيس المباحث، تحت إشراف اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أشرف ربيع، مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد عمار، رئيس مباحث المديرية قد تمكنت من كشف لغز سرقة 226 ألف جنيه من مرتبات العاملين بمستشفى حميات كفر الشيخ.

وتعود الواقعة لـ27 سبتمبر الماضي عندما تلقى العميد محمد رميح، مأمور قسم أول، والمقدم أحمد سكران، رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ بلاغاً من مدير مستشفى الحميات باكتشافه سرقة 226 ألف جنيه من المرتبات من دولاب داخل حجرة صراف المستشفى.

وكشفت التحريات وشهادة الشهود أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «و.م.ع» 30 سنة موظف بالمستشفى، و«ع.ع.أ» 44 سنة سباك بالمستشفى وشوهدا في وقت معاصر لوقت ارتكاب الجريمة، بالقرب من غرفة مكتب مندوب الصرف في غير أوقات عملهما ولعلمها بقيام الصراف بترك المبلغ المالي داخل دولابه عقب صرف جزء من المرتبات توجها ليلاً مستخدمين عتلة حديدية، وقيام الثاني بكسر باب الحجرة بواسطة أجنة حديدية خاصة بالسباك واستوليا على المبلغ المالي وانصرفا عقب ذلك.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما أعترفا وبررا ذلك، لمروهما بضائقة مالية، وأرشدا عن المبلغ المسروق، وتحرر المحضر رقم 9789 جنح قسم أول كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، قررت حبس كل منهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق