جديد اليمن اليوم مباشر نائب الرئيس اليمني يتلقى برقية عزاء رسمية من المملكة العربية السعودية (نصها)

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

اليمن اليوم مباشر نائب الرئيس اليمني يتلقى برقية عزاء رسمية من المملكة العربية السعودية (نصها)

 تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة من رئيس هيئة الأركان العامة بالمملكة العربية السعودية قائد القوات المشتركة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.

وجاء في البرقية " بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد القائد البطل قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي رحمه الله ، ونتقدم في قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بأحر التعازي، داعين الله سبحانه أن يسكن الفقيد فسيح جناته وأن ينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله وذويه ومنسوبي المنطقة الثالثة والقوات المسلحة اليمنية جميل الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

وعبر نائب الرئيس عن شكره وامتنانه لمشاعر دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة السعودية الشقيقة وقائد القوات المشتركة رئيس هيئة الأركان العامة، مؤكدا بأن التضحيات التي بذلها اليمنيون مع أشقائهم من دول التحالف نجحت في إفشال المشاريع التآمرية.

كما ترحم على الشهيد اللواء الشدادي وشهداء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ودول التحالف العربي.

 

الخبر | اليمن اليوم مباشر نائب الرئيس اليمني يتلقى برقية عزاء رسمية من المملكة العربية السعودية (نصها) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق