جديد اخر الاخبار - نيجيريا تقهر زامبيا في "تصفيات مونديال 2018"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

هسبريس ـ د.ب.أ

الأحد 09 أكتوبر 2016 - 15:34

اقتنص منتخب نيجيريا فوزا غاليا من مضيفه الزامبي، بنتيجة 1-2، اليوم الأحد، في الجولة الأولى من المرحلة الأخيرة للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نيجيريا بهدفين نظيفين، حيث سجل اليكس ايوبي، لاعب ارسنال الإنجليزي، الهدف الأول في الدقيقة 32، ثم أضاف كيليتشي إيهياناتشو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الهدف الثاني في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني رد كولينز مبيسوما بهدف لزامبيا في الدقيقة 71، لكن الفريق المضيف لم ينجح أبدا في ادراك التعادل رغم الفرص الكثيرة التي أتيحت إليه.

واتسمت المباراة بالندية والإثارة، حيث سيطر منتخب زامبيا على مجريات اللعب في أغلب فترات الشوط الأول، ورغم ذلك اهتزت شباكه مرتين .. وحاول بطل نسخة 2012 من كأس الأمم الافريقية إدراك التعادل بشتى الطرق في الشوط الثاني، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل .

ونجح منتخب نيجيريا، بطل نسخة 2013 من كأس إفريقيا للأمم، في تحقيق أقصى أحلامه في مباراة اليوم، من خلال الخروج بثلاث نقاط غالية من أرض زامبيا، ليتصدر المجموعة الثانية من التصفيات برصيد ثلاث نقاط.

والتقى الفريقان 16 مرة من قبل ،حيث فازت زامبيا خمس مرات، كما فازت نيجيريا خمس مرات، مقابل ست تعادلات.. بينما يجاور المنتخبان كلا من الجزائر والكاميرون في "مجموعة إقصائيات المونديال".

الخبر | اخر الاخبار - نيجيريا تقهر زامبيا في "تصفيات مونديال 2018" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هسبريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق