جديد روسيا اليوم اخبار العالم الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح يدعو اليمنيين إلى القتال على الحدود مع السعودية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

روسيا اليوم اخبار العالم الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح يدعو اليمنيين إلى القتال على الحدود مع السعودية

دعا الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، الحليف الرئيسي لجماعة الحوثي في اليمن، الأحد 9 أكتوبر/تشرين الأول، إلى تصعيد الهجمات على السعودية.

وطالب صالح اليمنيين إلى القتال على الحدود مع السعودية.

وقال الرئيس اليمني السابق، في كلمة نقلتها القنوات اليمنية الموالية له، إن ساعة الصفر حانت، داعيا كافة أبناء القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية للتوجه إلى جبهات الحدود للأخذ بالثأر.

وأضاف علي عبد الله صالح أن على وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ووزارة الداخلية وضع الترتيبات اللازمة لاستقبال المقاتلين في جبهات نجران وجيزان وعسير، في إشارة إلى المناطق الحدودية السعودية.

وجاء حديث صالح، بعد يوم من الغارة الجوية التي شنها التحالف السبت 8 أكتوبر/تشرين الأول، على دار عزاء في العاصمة اليمنية صنعاء وأسفرت عن سقوط 140 قتيلا على الأقل، وفقا لتصريحات نقلتها الأمم المتحدة عن مسؤولين محليين بقطاع الصحة.

تجدر الإشارة إلى أن التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، نفى أي دور له في الهجوم.

المصدر: وكالات

- تحرير ياسين بوتيتي

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح يدعو اليمنيين إلى القتال على الحدود مع السعودية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق