اخر الاخبار العاجلة بطلة أستراليا المفتوحة تتطلع للفوز بلقب شرم الشيخ الدولية للتنس

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشهد بطولة شرم الشيخ «سوهوسكوير» الدولية للتنس سيدات، البالغ مجموع جوائزها مائة ألف دولار، والمقرر انطلاقها بملاعب سوهو سكوير اعتباًرا من 15 أكتوبر الجاري، مشاركة النجمة السلوفاكية الواعدة ذات الـ18 عامًا تريزا ميهلكوفا.
وتملك تريزا ميهلكوفا سجلًا حافلًا في منافسات الناشئات باللعبة البيضاء، حيث توجت بطلة لبطولة أستراليا المفتوحة، إحدى بطولات الجراند سلام العام الماضي للناشئات، ووصيفة نفس البطولة العام الحالي، وأيضًا بطلة الزوجي في ذات البطولة، ووصيفة الزوجي ببطولتي الجراند سلام ويمبلدون 2015 وأمريكا المفتوحة 2014.
وتسير تريزا ميهلكوفا بخطى ثابتة في عالم الكبار أيضًا، فبعد عام من اقتحام منافسات السيدات، تمكنت من الفوز بستة ألقاب خلال عامين فقط، أربعة منها في شرم الشيخ فئة الـ10 آلاف دولار آخرها مطلع سبتمبر الماضي.
وتتطلع تريزا ميهلكوفا للمنافسة بقوة على لقب بطولة شرم الشيخ سوهو سكوير فئة المائة ألف دولار، رغم أنها ستجد صراعًا شرسًا من منطلق معرفتها التامة بالملاعب والأجواء في سوهو سكوي،رحيث اعتادت الوصول إلى منصات التتويج في شرم الشيخ، وهو ما ساهم في وصولها للترتيب رقم 433 عالميًا في عالم تنس السيدات المحترفات.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق