جديد اخبار مصر العاجلة اليوم بالصور ... مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية والمرورية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

اخبار مصر العاجلة اليوم بالصور ... مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية والمرورية

تفقد اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية عن قطاع أمن القاهرة، برفقة اللواء عبد العزيز خضر ، مدير مباحث العاصمة ، الأحد، الخدمات والأقوال الأمنية بعدد من المناطق بالعاصمة.

شملت كافة القطاعات الجغرافية والمحاور بالإضافة للطريق الدائري والطرق الصحراوية وتأكد من إستعداد وإنتشار الخدمات والأقوال الأمنية والإرتكازات

ومر مساعد الوزير على عدد من الأكمنة الحدودية، وكلف الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف تواجد الدراجات البخارية والأوناش للتعامل مع الكثافات المرورية على المحاور الرئيسية خاصةً في أوقات الذروة.

وشدد مدير الأمن على ضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية للقائمين على العمل بالإرتكازات والأقوال الأمنية والمنافذ الحدودية وإرتداء الصديري الواقي والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم وملائمتها لكافة المواقف الأمنية وطالبهم بجدية فحص السيارات وتوسيع دائرة الإشتباه.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم بالصور ... مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية والمرورية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق