اخر الاخبار العاجلة كوتينيو: نيمار يحسم المباريات.. لكن يجب توزيع المهام بدونه

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر لاعب وسط منتخب البرازيل لكرة القدم، فيليبي كوتينيو، أن زميله نيمار «من النوع الذي يحسم المباريات»، لكنه في نفس الوقت أعرب عن ثقته في أن «الخسارة» المتمثلة في عدم مشاركة مهاجم برشلونة في مباراة الفريق الثلاثاء المقبل أمام فنزويلا بسبب الإيقاف، سيتعين على باقي اللاعبين التقليل من وقعها وتوزيع المهام فيما بينهم.

وقال لاعب ليفربول عقب انتهاء جلسة مران «السيليساو»، أمس السبت، استعدادًا للقاء «الفينوتينتو» ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا: «إنها خسارة، لكن سيتعين توزيعها فيما بيننا جميعا».

وعلى الأرجح، سيحل كوتينيو محل نيمار في لقاء الثلاثاء أمام فنزويلا بالجانب الأيسر، فيما قد يلعب ويليان لاعب تشيلسي في الجانب الأيمن.

وقلل اللاعب من أهمية المنافسة بينه وبين زميله ويليان على اللعب أساسيا مع المنتخب، معتبرا أنه إذا كانت الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة لـ«راقصي السامبا»، فالفضل يعود لأنهم يلعبون بروح الفريق.

وقال: «حين سجلت هدفا في مرمى بوليفيا في الجولة السابقة من التصفيات». كان ويليان هو أول من احتفل بهذا الهدف معي، وهذا الأمر يظهر مدى أهمية الصداقة التي تجمعنا.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق