جديد اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق الجيش التركي يعلن مقتل 31 من "داعش" شمال سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق الجيش التركي يعلن مقتل 31 من "داعش" شمال سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية

 قال الجيش التركي, يوم الأحد, إن 31 عنصرا من تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) قتلوا في اشتباكات وضربات جوية للتحالف, الذي تقوده الولايات المتحدة, في شمال سوريا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

ونقلت وكالة "رويترز" عن الجيش التركي قوله, في بيان, إن " 14  عنصرا من داعش  قتلوا بينما كانوا يحاولون دخول قريتي أخترين وتركمان بارح الخاضعتين لسيطرة المعارضة "

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

 

وأشار البيان الى ان "العناصر السبعة عشر الآخرين قتلوا في ضربات جوية شنتها طائرات التحالف في نفس المناطق".

 وفي سياق متصل, كشفت القوات المسلحة التركية, بحسب قناة (TRT) التركية, ان " عناصرها قصفت نحو 100 هدف لتنظيم "داعش" شمالي  سوريا، وتمكنت من تدميرها بالكامل بإطار عملية درع الفرات".

وكانت رئاسة الأركان التركية أعلنت, الشهر الماضي, مقتل 20 عنصرا من تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش)، في غارات جوية شنّتها مقاتلات تابعة لها، على شمالي مدينة حلب، في إطار عملية "درع الفرات" التي انطقت في 24 آب الماضي.

ويواصل الجيش التركي عملياته في ريف حلب الشمالي تحت اسم "درع الفرات", والتي بدأت 24 آب الماضي, حيث تمكنت فصائل معارضة سورية, مدعومة من تركيا, من السيطرة على مدينة جرابلس بالكامل، بعد معارك مع "داعش", كما انتزعت عدة قرى في جنوب غرب المدينة من الاكراد والتنظيم.

وأشارت تركيا, في عدة مناسبات, الى ان الهدف من غاراتها في سوريا هو إبعاد الجماعات المتشددة والفصائل الكردية المسلحة من الحدود.


سيريانيوز

الخبر | اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق الجيش التركي يعلن مقتل 31 من "داعش" شمال سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوريا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق