جديد اخر الاخبار اليوم : “كريدى سويس” يخطط لخفض العمالة فى دبى وجنوب أفريقيا

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم : “كريدى سويس” يخطط لخفض العمالة فى دبى وجنوب أفريقيا

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

يسعى بنك «كريدى سويس» السويسرى إلى خفض التكاليف فى بنك الاستثمار التابع له وتقليص موظفين متخصصين فى تغطية أبحاث الأسهم فى دبى وجنوب أفريقيا.
ونقلت وكالة أنباء «بلومبرج» وفقا لشخصين مطلعين على المسألة أن ثانى أكبر بنك فى سويسرا الذى يغطى بعض الأسهم فى جنوب أفريقيا ودول الخليج سوف يتأثر بالتغييرات الجديدة فى المراكز الوظيفية التى تغطى أسواق الأسهم الموجودين فى كافة المناطق وربما تتأثر مراكز العاملين فى أبحاث الأسواق الناشئة أيضا.
وقال الرئيس التنفيذى تيدجان تيام، إن البنك يبحث سبلاً للحد من النفقات فى وحدة الانشطة المصرفية فى ظل الضغوط المتزايدة على القطاع المصرفى الاوروبي.
جاء ذلك فى الوقت الذى يضغط فيه أكبر المقرضين فى أوروبا لإعادة هيكلة شركات الأوراق المالية الخاصة بهم حيث تضعف الإيرادات فى الأسواق المتقلبة.
ويسعى تيام، لتعزيز الارباح فى البنك من خلال التركيز على إدارة الثروات فى آسيا، مشيرا إلى أن «كريدى سويس» فى طريقه نحو تحقيق هدفه المتمثل فى خفض 6 آلاف وظيفة العام الجاري.
وكان البنك السويسرى قد قرر فى عام 2012 توسيع وحدة الانشطة المصرفية الخاصة به وأضاف ستة أشخاص لفريق العمل.
وكشفت الوكالة أن رئيس البنك لأبحاث الأسواق العالمية ستيفانو ناتيللا، الذى خدم البنك قرابة 27 عاما قدّم استقالته الأسبوع الماضى مع ريك ديفيريل، الذى ترأس وحدة الدخل الثابت العالمى والبحوث الاقتصادية.
ونقلت الوكالة عن بعض المحللين أن العودة إلى خفض التكاليف من قبل البنوك الأوروبية سوف تكون بمثابة تحركات إيجابية فى نهاية المطاف.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار اليوم : “كريدى سويس” يخطط لخفض العمالة فى دبى وجنوب أفريقيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البورصة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق