اخبار اليوم مصر تشارك في معرض «سيال باريس 2016» 16 أكتوبر الجاري

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشارك مصر، في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري، في المعرض الدولي للأغذية «سيال باريس 2016» بأرض المعارض «باري نور فيلبانت»، حيث تم الانتهاء بالفعل من حجز 90% من مساحات العرض، واختيار جويل روبوشون، رئيسا للمعرض.

وذكرت وكالة «بيزنس فرانس» بالقاهرة، في بيان له، الأحد، أنه تتجه أنظار جميع المتخصصين في عالم الأغذية إلى معرض «سيال باريس»، مشيرة إلى أن معارض سيال أكبر شبكة معارض دولية للأغذية والصناعات الغذائية بنظام الأعمال للأعمال «بي تو بي»، وتضم العديد من الدول من بينها مصر والشركات الصغيرة والمتوسطة والخبرات والمعارف.

وأضاف البيان أن معرض «سيال باريس» يعد فرصة لتطوير إستراتيجية تصدير ناجحة، والمشاركة في التحدي العالمي للأغذية، حيث يتواجد به 7000 عارض و194 دولة .

وأشار البيان إلى أن معرض «سيال باريس» يعتبر مصدر إلهام لشركات الأغذية، من خلال أكثر من 160.000 متخصص متوقع حضورهم، إلى جانب الرواد الفرنسيين والدوليين في مجال صناعة الأغذية.

وأوضح البيان أن الأقسام التي سيتم الترويج لها في دورة عام 2016 تتركز في اللحوم ومنتجات الألبان والمشروبات والمنتجات الخالية من «الجلوتين»، والمنتجات المصنوعة في فرنسا، والمعدات والمنتجات العضوية والطازجة والأغذية المجمدة والمعلبة والمكملات الغذائية، فضلا عن الكثير من الشركات العاملة في مجال الأسماك والفاكهة والخضراوات والتوابل والمشروبات غير الكحولية.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق