جديد اخر الاخبار - وفاة النائبة المصرية أميرة رفعت بحادث سير

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

وفاة النائبة المصرية أميرة رفعت بحادث سير

 0

#العربي_الجديد : وفاة النائبة المصرية أميرة رفعت بحادث سير https://www.alaraby.co.uk/society/5f2a4a3c-2a8c-4299-bfba-e63f3eb9b836

9 أكتوبر 2016

لقيت البرلمانية المصرية أميرة مصرعها بحادث سير على طريق شرم الشيخ، صباح اليوم الأحد، في أثناء توجهها لحضور احتفالية مصر بمرور 150 سنة على بدء الحياة النيابية، في حين أصيب نجلها بجروح بالغة في الحادث، الذي وقع قبل مدينة الطور بنحو 30 كيلومتراً.

وشغلت رفعت عضوية مجلس النواب عن محافظة المنوفية من خلال ائتلاف الأغلبية (دعم مصر)، وكانت عضو لجنة المشاريع المتوسطة والصغيرة بالبرلمان.

وتعد وفاة رفعت الرابعة في البرلمان المصري الحالي، بعد رحيل رئيس الأغلبية، اللواء سامح سيف اليزل، الذي توفي في أبريل/نيسان الماضي، بعد صراعه مع مرض السرطان، ليخلفه في منصبه رجل الأعمال محمد زكي السويدي.

كما رحل عضو الائتلاف، محمد مصطفى الخولي، بعد تعرضه لأزمة قلبية، وفازت زوجته عبير سليمان بمقعده، بعدما خاضت الانتخابات التكميلية في محافظة الفيوم. وتوفي، قبل شهرين، ممثل حزب الحركة الوطنية، سيد فراج، بعد إصابته بمرض السرطان، وحل محله حسين أبو جاد، القيادي السابق بالحزب الوطني المنحل.

وبخلاف حالات الوفاة في البرلمان المصري، أسقطت محكمة النقض عضوية أحمد مرتضى منصور، بعد إعادة فرز أصوات دائرة الدقي والعجوزة في الجيزة، في حين أسقط المجلس النيابي عضوية الإعلامي، توفيق عكاشة، على خلفية لقائه السفير الإسرائيلي في القاهرة.

اقــرأ أيضاً

 0

#العربي_الجديد : وفاة النائبة المصرية أميرة رفعت بحادث سير https://www.alaraby.co.uk/society/5f2a4a3c-2a8c-4299-bfba-e63f3eb9b836

الخبر | اخر الاخبار - وفاة النائبة المصرية أميرة رفعت بحادث سير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق