جديد النهار الاخبارى : أسعار الذهب اليوم الأحد 9-10-2016 تراجع سعر الذهب بواقع 4 جنيهات

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

أسعار الذهب اليوم الأحد 9-10-2016 تراجع سعر الذهب بواقع 4 جنيهات عن تعاملات الأمس وقد ارتفاع سعر الذهب في الأيام الماضية بشكل ملحوظ حتى كاد سعر جرام الذهب من عيار 21 يصل إلى 500 جنيه مما تسبب في حالة من الركود في سوق الصاغة.

أسعار الذهب اليوم الأحد

استقرار سعر الذهب في محلات الصاغة في التعاملات اليوم عن أمس وخاصةً وأنه في الأيام الماضية قد أصابه الارتفاع بشكل مبالغ فيه وقد صرح التجار في أسواق الذهب أنها تشهد حالة من الركود بسبب عزوف المواطنين عن عمليات الشراء بسبب ارتفاع قيمة الذهب هذه الفترة والتي لم يشهدها التاريخ منذ فترة طويلة.

أسعار الذهب اليوم الأحد والتي من خلالها قامت الكثير من الأهالي في المناطق والمحافظات المختلفة، بعمل مبادرة من أجل العزوف عن شراء الذهب والشبكة في الأفراح وبالفعل نجحت هذه المبادرة في الكثير من المناطق والمحافظات حيث لجأ البعض إلى شراء الشبكة من الفضة باعتبارها أرخص في الثمن.

مما تسبب معه في وقوع سعر المعدن الأصفر الذي يرتبط علاقة طردية مع سعر الدولار، إذا انخفض سعر الدولار انخفض سعر الذهب وباقي السلع الأخرى وإذا ارتفع كان هذا من العوامل المؤثرة في ارتفاع سعر المواد التي يصنع منها الذهب وبالتالي ارتفاع سعره غير أن المصنعية ترتفع بالتبعية هي الأخرى.

أسعار الذهب اليوم الأحد والذي تراجع في تعاملات اليوم بواقع 4 جنيهات عن الأمس ويطالب تجار الصاغة الحكومة المصرية بضرورة التدخل من أجل وقف نزيف الانهيار الاقتصادي.

عيار الذهب سعر الجرام
ذهب من عيار 12 283 جنيه
ذهب من عيار 18 425 جنيه
ذهب من عيار 21 496 جنيه
ذهب من عيار 22 520 جنيه
ذهب من عيار 24 567 جنيه
سعر الجنيه الذهب 3968 جنيه

 

الخبر | النهار الاخبارى : أسعار الذهب اليوم الأحد 9-10-2016 تراجع سعر الذهب بواقع 4 جنيهات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق