جديد اخر الاخبار - شذوذ جنسي يقود إلى اقتراف جريمة قتل بفاس

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

هسبريس من فاس

الأحد 09 أكتوبر 2016 - 05:01

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لولاية أمن فاس، أمس الجمعة، من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص يشتبه بتورطهم في قضية ضرب وجرح أفضى إلى الوفاة، وذلك بعد العثور على جثة هامدة لشخص أربعيني تحمل جرحا غائرا على مستوى الرأس بمقبرة "باب الفتوح".

وبحسب إفادة مصدر أمني لهسبريس بفاس، فبعد تجميع المعطيات والأبحاث الميدانية بعين المكان، التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية وعناصر الشرطة العلمية والتقنية، من حيث رفع البصمات والآثار الرقمية والبيولوجية، تم الاهتداء إلى المشتبه بارتكابهم الجريمة في وقت وجيز، وبعد تشخيص هوياتهم، تم تحديد مكانهم ومحاصرتهم وإلقاء القبض عليهم.

ووفق المعلومات الأولية، يضيف المصدر نفسه، فإن الأطراف المعنية كانت تجمعها جلسة خمرية تطورت إلى شذوذ جنسي بين الهالك وأحد الجناة الذي أقدم على تعريضه للضرب والجرح بواسطة حجر كبير على مستوى الرأس؛ كان كافيا لإزهاق روحه .. وقد تم حجز أداة الجريمة بعين المكان.

المشتبه بهم وضعوا تحت تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لأجل تعميق البحث وتحرير محضر قضائي، قبل تقديمهم إلى العدالة لتقول كلمتها الفاصلة.

الخبر | اخر الاخبار - شذوذ جنسي يقود إلى اقتراف جريمة قتل بفاس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هسبريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق