جديد اخبار الفن قبل المواجهة بساعات.. مدرب الكونغو يتوعد الفراعنة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

اخبار الفن قبل المواجهة بساعات.. مدرب الكونغو يتوعد الفراعنة

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اخر الاخبار اليوم الأحد 09 أكتوبر 2016 توعد الفرنسي بيير لوشانتر المدير الفني للمنتخب الكونغولي، المنتخب المصري قبل المواجهة المرتقبة بينهما اليوم الأحد في الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بروسيا 2018.

وقال لوشانتر في مؤتمر صحفي عقده السبت، نقلته وسائل الإعلام الكونغولية، نتمتع بقائمة كاملة وجاهزة للمباراة، وسنلعب بالطريقة التي واجهنا بها غينيا بيساو في تصفيات أمم إفريقيا، وربما نقوم بإجراء تغييرين أو ثلاثة في المراكز".

وأضاف "شاهدنا مباريات مصر ضد تنزانيا في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2017، وجنوب إفريقيا وديًا، ولاحظنا أنهم ليس الفريق الذي تسيد القارة السمراء قبل 10 سنوات".

وتابع قائلا " نحن بإمكاننا تحقيق الفوز في لقاء الغد على المنتخب المصري خاصة وأن المباراة ستقام على ملعبنا ووسط جمهورنا".

وعن المهاجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف روما الإيطالي، قال المدرب الكونغولي " أكدت للاعبين أنهم سيواجهون لاعبًا من طراز فريد، ويملك سرعة كبيرة، ونعلم قدراته ونعمل على كيفية مواجهتها".

وأشار إلى أن " صلاح من أفضل لاعبي العالم، لكن لن نركز عليه هو فقط، ففريقنا يملك أسماء واعدة ستظهر خلال المباراة".

وتستضيف الكونغو اليوم المنتخب المصري في أولى جولات تصفيات المونديال ويسعى كلا منهما لتحقيق الفوز لاعتلاء قمة المجموعة الخامسة بعد تعادل غانا الجمعة مع أوغندا سلبيا.

ووفقا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة فإنه يتأهل إلى المونديال أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الخمس. 

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الفن قبل المواجهة بساعات.. مدرب الكونغو يتوعد الفراعنة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النبأ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق