جديد تكنولوجيا اليوم بالفيديو.. مايكروسوفت تعيد تصميم تطبيق paint على ويندوز 10

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

تكنولوجيا اليوم بالفيديو.. مايكروسوفت تعيد تصميم تطبيق paint على ويندوز 10

تكنولوجيا اليوم بالفيديو.. مايكروسوفت تعيد تصميم تطبيق paint على ويندوز 10

ADTECH;loc=300

كتبت إسراء حسنى

تعمل شركة مايكروسوفت هذه الفترة على إعادة تصميم أداة الـPaint الشهيرة من أجل أن تتناسب مع نظام تشغيل ويندوز 10، حيث سيتم إدخال بعض التعديلات التى ستغير شكل وطريقة استخدام الأداة الشهيرة التى ارتبطت بأجهزة الويندوز خلال الفترة الماضية، ونشر موقع the verge الأمريكى فيديو جديد يحمل اسم  Paint Preview، ويستعرض شكل الأداة المصممة بشكل واضح لتتناسب مع مزايا ويندوز 10.

ويشير الفيديو إلى أن الشكل الجديد من الميزة سيشمل جميع الملامح المألوفة للنسخة العادية التقليدية من Paint، لكن مايكروسوفت ستدعمها بالقدرة على رسم مجسمات 3D بالإضافة إلى دعم نظارات لHoloLens.

 

جدير بالذكر أن مايكروسوفت لديها مجموعة من العلامات والأدوات الفنية لمساعدة الفنانين فى رسم مجموعة من الأشياء المتنوعة، والقدرات الجديدة التى تنتوى الشركة إضافتها على أداة الـPaint ستعزز من هذا الأمر.

الخبر | تكنولوجيا اليوم بالفيديو.. مايكروسوفت تعيد تصميم تطبيق paint على ويندوز 10 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق