جديد النهار الاخبارى: السيطرة على حريق ضخم شب داخل مخزن أخشاب بالدقهلية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 دقائق — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

الدقهلية- رامى محمود:

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية من السيطرة على حريق ضخم شب داخل مخزن أخشاب بمدينة أجا خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بعد اندلاعه بسبب ماس كهربائي.

كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ باندلاع ألسنة من النيران من داخل مخزن للأخشاب بمدينة أجا.
إ
وانتقلت سيارات الإطفاء الى مكان الحريق بقيادة الرائد أحمد عوض، رئيس قسم الإطفاء، حيث تم الدفع بـ11سيارة إطفاء من المنصورة وعدد من المراكز المجاورة تحت إشراف العميد مروان عبد المعطي خيوة، مدير إدارة الحماية المدنية.

وتمكن قوات الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخمادة، ودلت المعاينة الاولية على أن الحريق شب بعد وقوع ماس كهربائى داخل المخزن أدى الى تلامس الشرار بالأخشاب واشتعالها، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للمعاينة .

الخبر | النهار الاخبارى: السيطرة على حريق ضخم شب داخل مخزن أخشاب بالدقهلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق