جديد اخبار اليمن اليوم " التحالف يصعق الإنقلابيين بهذا الدليل الذي يؤكد برأته ويكشف تورطهم "

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن اليوم " التحالف يصعق الإنقلابيين بهذا الدليل الذي يؤكد برأته ويكشف تورطهم "

اخبار اليمن اليوم الأحد 9-10-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء التحالف يصعق الإنقلابيين بهذا الدليل الذي يؤكد برأته ويكشف تورطهم

صعق التحالف العربي، ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية، بخبر توثيق كل العمليات العسكرية لمقاتلات التحالف بالأقمار الصناعية العالمية .

وهدد التحالف في تصريحات نشرت على لسان قادة عسكريين فيه، بإستخدام هذه الأقمار لإثبات براءته والكشف عن المتورط الحقيقي وراء هذه الجريمة النكراء .. مؤكداً موافقته على تشكيل لجنة تحقيق دولية للكشف عن الجناة .

وتحاول الميليشيات الإنقلابية إلصاق جريمة تفجير قاعة العزاء في العاصمة صنعاء، بدول التحالف العربي، مستغلة قيام مقاتلات التحالف بشن غارات جوية في ذلك التوقيت على عدد من مواقع الميليشيات الإنقلابية، وذلك عبر نشطائها المنتشرون في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة .

وقتل عشرات الأبرياء، وعدد من قيادات الميليشيات الإنقلابية في تفجير إستهدف قاعة أقيم فيها عزاء والد وزير الداخلية التابع للإنقلابيين اللواء جلال الرويشان .

الخبر | اخبار اليمن اليوم " التحالف يصعق الإنقلابيين بهذا الدليل الذي يؤكد برأته ويكشف تورطهم " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق