جديد اخر اخبار مصر العاجلة اليوم جامعة القاهرة تُجدد التعاقد مع فالكون لمدة عام توفيرًا للنفقات

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

اخر اخبار مصر العاجلة اليوم جامعة القاهرة تُجدد التعاقد مع فالكون لمدة عام توفيرًا للنفقات

اخر اخبار مصر العاجلة اليوم جامعة القاهرة تُجدد التعاقد مع فالكون لمدة عام توفيرًا للنفقات

ADTECH;loc=300

كتب وائل ربيعى

أعلن الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أن اللجنة المشكلة من قبل إدارة الجامعة؛ لتحديد مصير التعاقد مع شركة فالكون للتأمين والحراسة، انتهت إلى تجديد التعاقد مع الشركة لمدة عام؛ وذلك توفيرًا للنفقات.

 

وقال نصار، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن التجديد جاء لسبب بسيط، إذ أن مشكلة جامعة القاهرة فى تتمثل فى قلة عدد أفراد الأمن، مضيفًا: "صحيح لا توجد مخاطر أمنية ولكن قوة الانتشار من الأمن الإدارة الموجودة داخل الجامعة لا يمكن أن توزع على البوابات، ولدينا بديل آخر فى تعيين أفراد أمن جدد ولكن هذا أكثر كلفًا".

 

وتابع رئيس جامعة القاهرة، أن الموظف المعين مؤقت بعقد يساوى تكلفة 3 أفراد أمن من الشركة، وأن المصلحة الاقتصادية لجامعة القاهرة اقتضت التجديد مع شركة فالكون التى ينتهى عقدها آخر شهر أكتوبر الجارى، كما أن الموظف المعين بعقد فى الجامعة له اشتراطات كثيرة فى الإجازات والمكافآت وغيرها، إنما فرد أمن الشركة هى المسئولة عنه ماديًا وغذائيًا ومتكفلة بكل احتياجاته، وهى المسئولة عن تغييره حال تعامله السيئ مع طلاب الجامعة.

الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم جامعة القاهرة تُجدد التعاقد مع فالكون لمدة عام توفيرًا للنفقات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق