جديد اخر الاخبار اليوم - بالفيديو| المسلماني: تحذيرات 9 أكتوبر "تدعم الإرهاب"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - بالفيديو| المسلماني: تحذيرات 9 أكتوبر "تدعم الإرهاب"

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخباري اليوم

قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن كافة دول العالم تابعوا مؤخرًا تحذير السفارات الأجنبية في القاهرة كالولايات المتحدة الأمريكية وسفارة كندا وبريطانيا واستراليا رعاياها من التواجد في الأماكن العامة في مصر، اليوم الأحد، خوفًا من مخاطر أمنية محتملة.

وأضاف المسلماني، خلال تقديمه برنامج "الطبعة الأولى" على قناة "دريم"، أن تلك التحذيرات وهمية وتدعم الإرهاب، وكأنه يريد أن يضرب مصر ودور السينما، حيث حذر  الرعايا من التواجد في السينمات وكأنه "توجه ضمني للي عاوز يستهدف الحفلات والسينمات".

وأشار الإعلامي، إلى أنه عندما يكون هناك خطر  وتشعر الدول الاجنبية به يتم توجيه رساله لرعاياها عبر الإيميل أو الرسالة القصيرة ، ولكن هذه المره لم يتم استخدام كل ذلك، ولكن تم إعلان ذلك بطريقة تسيء للدولة المصرية والاستقرار في مصر، رغم أن رعايا الدول التي أصدرت التحذيرات ليس بالعدد الكبير.

وتابع: "تحذيرات 9 أكتوبر تدعم الإرهاب".

الخبر | اخر الاخبار اليوم - بالفيديو| المسلماني: تحذيرات 9 أكتوبر "تدعم الإرهاب" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن | أخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق