جديد اخر الاخبار - اعتقال 3 أشخاص بسبب هجوم ارهابي في ألمانيا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

هسبريس ـ مُتابعة

الأحد 09 أكتوبر 2016 - 00:35

اعتقل ثلاثة أشخاص في مدينة كيمنتس، الواقعة بولاية ساكسونيا شرق ألمانيا، على صلة برجل من أصل سوري، ما زال البحث عنه ساريا، والذي وجدت الشرطة في مسكنه "عدة مئات من غرامات متفجرات".

وقال توم برنهاردت، المتحدث الرسمي باسم المكتب الجنائي في ساكسونيا، أنه لم يتم العثور على الشخص المشتبه به والذي يجري البحث عنه بتهمة تجهيز متفجرات للقيام بهجوم ارهابي.

بينما أوضحت مصادر من أجهزة مكافحة الارهاب، التي لم تعرف نفسها، أن هذه العملية الأمنية أحبطت هجوما إرهابيا، وفقا لما نقلته بعض وسائل الإعلام.

وقالت شرطة ساكسونيا، في بيان عمم على الصحافة، أن المشتبه به يدعى جابر البكر، وهو سوري يبلغ 22 عاما وولد في ريف دمشق.

وأوضح برنهاردت أن عناصر الشرطة الألمانية قصدت المبنى الذي يقطنه جابر للقيام بتفكيك تلك المتفجرات، حيث لا يمكن نقلها نحو مكان آخر.

وتابع برنهاردت أن هذه العملية بدأت بعد استلام إفادة من المخابرات توضح "الخطر البالغ" للمشتبه به .. حيث قامت السلطات باخلاء المبنى بالكامل، وطالبت الجيران بأن يظلوا داخل منازلهم خلال العملية.

وكان الانفجار الوحيد الذي سمع في المنطقة هو ذلك الذي أحدثته القوات الأمنية للدخول إلى مسكن المشتبه به.

الخبر | اخر الاخبار - اعتقال 3 أشخاص بسبب هجوم ارهابي في ألمانيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هسبريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق