جديد اخبار العالم الان إحباط تهريب سلع صناعية في جمارك بورسعيد بمليون جنيه

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

اخبار العالم الان إحباط تهريب سلع صناعية في جمارك بورسعيد بمليون جنيه

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة التهرب بالمنطقة الشرقية بقطاع الالتزام برئاسة مجدي إبراهيم، مدير عام المكافحة، بالتنسيق مع الإدارة العامة للوارد بجمارك بورسعيد برئاسة حسني فياض مدير عام الوارد، محاولة تهريب كمية كبيرة من "رولات اللدائن الصناعية" واردة من تركيا إلى ميناء غرب بورسعيد بقيمة مليون جنيه.

وكان مجدي عبد العزيز، رئيس المصلحة، تلقى إخبارية مركزية من يوسف حسني رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التهرب الجمركي باعتزام شركة «ر.د» للاستيراد والتصدير "استيراد أصناف مخالفة، وبالزيادة عن مشمول بوليصة الشحن رقم NOG296082 حاوية رقم ARKU2332290، واردة من ميناء إسطنبول تركيا إلى ميناء غرب بورسعيد".

على الفور تشكلت لجنة جمركية مشتركة من طارق خلف ومحمد فؤاد مديري إدارة المكافحة بقطاع الالتزام، وأشرف ياقوت وأحمد باغة رئيسي قسم الاستخبارات، ومحمد شاهين وصلاح نصر مديري الحركة بالمستودع؛ لمعاينة مشمول الحاوية التي تم تسجيلها بالبيان الجمركي رقم 16854 لسنة 2016 والصنف "مستلزمات من لدائن".

وتبين وجود 346 رولًا من اللدائن الصناعية بالزيادة عما هو مُدرج بالمستندات، كما تم وضع "إستيكر" لاصق على المشمول يسهل نزعه يفيد بأنه صناعة تركية بينما المنشأ المطبوع على الرولات صناعة كوريا وذلك بهدف التدليس على رجال الجمارك والاستفادة من الإعفاء المقرر طبقًا لاتفاقية الشراكة المصرية التركية، وبلغت قيمة التعويضات مليون جنيه.

ومن جانبه قرر محمد أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط، والعرض على وزارة التجارة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط جميع محاولات التهريب.

الخبر | اخبار العالم الان إحباط تهريب سلع صناعية في جمارك بورسعيد بمليون جنيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق