جديد النهار الاخبارى - ضبط عصابة تخصصت في سرقات المحلات التجارية بمكة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

نايف السالم (صدى):

تمكنت دوريات أمنية ،بالعاصمة المقدسة، من الاطاحة بعصابة مكونة من ثمانية أشخاص من جنسيات مختلفة قامت بعدة سرقات المحلات التجارية بحي العزيزية.

ووجه مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني، بسرعة إلقاء القبض عليهم، وتم تشكيل فرقة عمل وتوزيع رجال الأمن بالشوارع الداخلية والرئيسية ومتابعة العصابة حتى تم تمكنوا من القبض عليهم وتحرير محضر بالواقعة، وتسليمهم لقسم شرطة العزيزية.

ومن جانبه صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن شرطة العاصمة المقدسة تلقت عدة بلاغات تتضمن تعرض عدد من المحال التجارية للسرقة، على ضو تلك البلاغات تم تشكيل فريق عمل من الجهات الأمنية للبحث والتحري عن الجناة، وذلك بتوجيه من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني، وبعون من الله وتوفيقه تمكنت الدوريات السرية بإدارة دوريات الأمن وبإشراف مديرها العقيد محمد السهيمي من ضبط ثمانية أشخاص من جنسيات مختلفة متهمين بالقيام بتلك السرقات، تم إيقافهم لاستكمال إجراءات الاستدلال الأولية تمهيدًا لإحالتهم لجهة الاختصاص.

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - ضبط عصابة تخصصت في سرقات المحلات التجارية بمكة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق