جديد النهار الاخبارى - نائب ترامب: لا يمكن قبول تعليقات ترامب عن النساء

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 دقائق — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار والمتابعات العالمية والعربية

بعد تصريحاته البذيئة .. 

وكالات - شاشة نيوز- قال المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس، مايك بنس، مساء السبت، إنه لا يمكنه قبول تعليقات المرشح الرئاسي دونالد ترامب عن النساء ولا الدفاع عنها.

وأوضح في بيان: "كزوج وأب، شعرت بالاستياء من الكلمات والأفعال التي وصفها دونالد ترامب في فيديو مضى عليه 11 عاما ولا أقبل تصريحاته ولا يمكنني الدفاع عنها. أنا ممتن لأنه عبر عن ندمه واعتذر للشعب الأميركي".

وواصل: "نحن ندعو لأسرته ونتطلع إلى الفرصة التي سيظهر فيها ما في قلبه عندما يتحدث أمام الشعب خلال المناظرة القادمة".

وأضاف أن المناظرة المرتقبة مساء الأحد بين ترامب ومنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون تشكل فرصة له "لكي يعبر عن نفسه".

من جانبه، طلبت ميلاني ترامب، زوجة المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية من الأميركيين أن يغفروا لزوجها تصريحاته "غير المقبولة والبذيئة".

وكانت صحيفة "واشنطن بوست" نشرت فيديو يعود إلى عام 2005 حين كان ترامب رجل أعمال ونجما تلفزيونيا عمره 59 عاما، يروي فيه بكلام بذيء ومهين أسلوبه في التحرش بالنساء ولو بدون موافقتهن.             

ويقول ترامب لمقدم برامج في التسجيل، الذي تم بدون علمهما داخل حافلة: "حين تكون نجما، يدعنك تفعلها. يمكنك القيام بأي شيء". 

الخبر | النهار الاخبارى - نائب ترامب: لا يمكن قبول تعليقات ترامب عن النساء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شاشة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق