جديد اخبار المغرب اليوم " نتائج مباريات اليوم السبت في تصفيات افريقيا المؤهلة للمونديال الأحد 9-10-2016"

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 59 ثانية — الأحد — 9 / أكتوبر / 2016

اخبار المغرب اليوم " نتائج مباريات اليوم السبت في تصفيات افريقيا المؤهلة للمونديال الأحد 9-10-2016"

شهدت مباريات اليوم من الجولة الأولى لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بعض النتائج المفاجئة، بينما جاءت نتائج أخرى منطقية. ولحساب المجموعة الثالثة عاد المنتخب المغربي السبت بتعادل ثمين مع مضيفه الجابوني بهدف لمثله، حيث استطاع رجال المدرب هيرفي رينار العودة بنقطة مرضية في مستهل مشوار المجموعة التي تضم أيضا ساحل العاج ومالي.
أما المنتخب العاجي فقد حقق انتصارا كبيرا على حساب مالي حيث فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل الثلاثية جوناثان كودجيا وسليف كوليبالي “في مرماه” وكواسي جيرفينيو، بينما كان سامبو ياتباري قد تقدم لمالي مبكرا، علما بأن الأهداف جميعها قد سجلت في شوط المباراة الأول.
بدوره خسر منتخب ليبيا لحساب المجموعة الأولى أمام مضيفه الكونغولي برباعية نظيفة، سجل ديوميرسي مبوكاني هدفين وكل من جوناثان بولينجي وندومبي موبيلي هدف ليتصدر الكونغو المجموعة التي تضم أيضا تونس وغينيا.
وفي المجموعة الرابعة تعادل بوركينا فاسو على أرضه مع جنوب أفريقيا بهدف لكن منهما، وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة الاخيرة ليسجل بانو دياوارا لاعب سموحة ليعدل النتيجة بعد تقدم جنوب أفريقيا بهدف فورمان ديان بالدقيقة 81.
ولحساب نفس المجموعة اقتنص أسود التيرانجا السنغالية صدارة الترتيب بالفوز 2-0 على الرأس الأخضر، بفضل هدفي بالدي دياو كايتا وموسى سو.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " نتائج مباريات اليوم السبت في تصفيات افريقيا المؤهلة للمونديال الأحد 9-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق